اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة بشان صفقة بلعبد وانتقاله للاهلى فى خبر كان

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن كواليس مثيرة حول سر تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد العاصمة مساء أمس الأحد على انتقال الجزائري، انتقال زين الدين بلعيد إلى نادي سانت ترويدن البلجيكي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين “أمير توفيق عامل شغله 100%، أمير خلص الموضوع من شهرين، والكلام ده من الجانب الجزائري وليس من الجانب المصري”.

وتابع في تصريحاته” عقب انتهاء أمير توفيق من دوره، ظل الأمر معلقا ما بين لجنة التخطيط في الأهلي، وجوانب أخري وعرض الأهلي بلعيد كان ضعف عرض النادي البلجيكي”.
أصدر النادي الجزائري بيانًا “عُقِدَ اجتماع اليوم في فترة ما بعد الظهر بين عثمان سحبان، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، وسيد علي يحياوي، الأمين العام للنادي، وبلال دزيري، المدير الرياضي، وحمزة كودري، المنسق الرياضي، وزين الدين بلعيد، قائد الفريق، حيث تمت مناقشة مستقبل اللاعب”.
وأضاف البيان: “توصلت إدارة الفريق في النهاية إلى اتفاق بعدم وضع أية عقبات أمام طموح اللاعب، وبحيث تُحفظ حقوق النادي. وتم التوصل في النهاية إلى تلبية رغبة قائد الفريق في الانضمام إلى نادي سانت ترويدن البلجيكي، وتم توقيع ورقة انتقاله”.

وأعرب البيان عن شكر إدارة اتحاد العاصمة لجميع الأندية التي أبدت رغبتها في ضم قائد النادي، وتمنت لبلعيد حظًا أوفر ونجاحًا في مستقبله الجديد.

 

ووفقًا لصحيفة الشروق الجزائرية، فقد رفض زين الدين بلعيد عروضًا من الأهلي المصري ونادٍ سعودي، نظرًا لتفضيله خوض تجربة احترافية في أوروبا.
وأشار التقرير إلى أن بلعيد اختار نادي سان ترويدن، الذي يلعب في الدوري البلجيكي واحتل المركز التاسع في الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى