اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يصدم كولر ويرفض ضم الدبابة

حسم مسئولو النادي الأهلي موقفه النهائي من التعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رغبة قوية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بضمه.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء استعدادًا للموسم الجديد بناءً على رغبة من السويسري مارسيل كولر.
كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض مسئولي النادي الأهلي طلب المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن التعاقد مع محمد كانوتيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو، الذي انتهت عقدته مؤخرًا مع نادي جروزني الروسي.

 

وأوضح الليثي في تصريحاته على برنامج “10 و 10 مع محمد الليثي” على إذاعة “أون تايم سبورت إف إم”، قائلاً: “أكدت إدارة الأهلي لكولر أن أرقام كانوتيه تراجعت في الفترة الأخيرة ولن يكون إضافة جديدة للفريق، ولكن المدرب السويسري طلب ضم اللاعب قبل أن تقرر لجنة التخطيط تجميد المفاوضات معه”.
وأشار الليثي إلى أن مسئولي لجنة التخطيط أكدوا أن كانوتيه لن يكون صفقة مناسبة للأهلي، وربما يتبع مسارًا مشابهًا لأنتوني موديست، لذا فمن الأفضل البحث عن مهاجم آخر بدلاً منه. وفي النهاية، انصاع كولر لهذا القرار، لكنه طلب بديلًا أفضل لتعزيز هجوم الفريق.

وكان المهاجم البوركينابي قد وافق بالفعل على خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل إلا أن هناك تحفظ كبير من لجنة التخطيط على قدومه في الفترة المقبلة.

وعرضت إدارة الكرة بالقلعة الحمراء عدد من الأسماء على طاولة السويسري مارسيل كولر من أجل المفاضلة بينهم لتعزيز الخط الهجومي بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى