اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف بالاسماء على 9لاعبين يرحلون عن الاهلى

دخل 9 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023 – 2024.

وعلم الاهلى اليوم  أنّه تأكّد بشكل نهائي رحيل الخماسي محمود الزنفلي وخالد عبدالفتاح وأنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

انقسام بين كولر ولجنة تخطيط الكرة

 

وفي سياق متصل، اقترب 4 لاعبين من الرحيل بنهاية الموسم عن القلعة الحمراء، وهم: «محمد عبدالمنعم وعلي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج».

وأكد مصدر مسؤول داخل الأهلي أنّه تأكد رحيل الزنفلي لعدم الحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد بعد تعافي محمد الشناوي من إصابته، فيما يأتي رحيل موديست وكريستو وخالد عبدالفتاح وأحمد قندوسي لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم الجديد.

فيما يرغب محمد عبدالمنعم في الرحيل عن صفوف الفريق من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي في ظل تلقيه بعض العروض الخارجية جاء بعضها من أوروبا.

ويأتي دخول علي معلول قائمة الراحلين عن الأهلي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في وتر أكيليس بجانب رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع بديل أجنبي قوي.

وأخيرًا، يترقب الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج وصول عروض رسمية إلى الأهلي من أجل إعلان الرحيل في ظل ابتعادهما عن تشكيل الأهلي مؤخرًا.

صفقات الأهلي 2024.. كولر يطلب ضم 5 لاعبين جدد
وفي سياق متصل، طلب الجهاز الفني للأهلي دعم صفوف الفريق بـ5 صفقات جديدة وهي ثنائي في قلب الدفاع ولاعب في مركز الظهير الأيسر بجانب التعاقد مع لاعبين في مركز رأس الحربة.

زر الذهاب إلى الأعلى