اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

كولر يحسم مصير رضا سليم

اقترب المغربي رضا سليم لاعب خط وسط فريق الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي، في عدد كبير من مباريات الموسم الحالي لأسباب فنية.

 

 

تعود أسباب استبعاد رضا سليم من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه داخل «القلعة الحمراء» في المباريات التي شارك فيها مع الفريق، منذ عودته من الإصابة.

وتكررت إصابة رضا سليم في نوفمبر 2023 ومارس 2024 الماضيين، وابتعد كثيرًا عن المباريات، وبعد عودته لم يمنحه كولر فرصة كبيرة للمشاركة خوفًا من تفاقم إصابته مجددًا.

 

وغاب اللاعب المغربي عن الملاعب لمدة 3 أشهر ونصف، بعد تعرضه لإصابة بكسر في عظمة الترقوة أثناء مباراة الأهلي وصن داونز في 1 نوفمبر الماضي.

أرقام رضا سليم مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر
وخاض رضا سليم مع الأهلي 23 مباراة في جميع البطولات، بواقع 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز، و 7 في دوري أبطل إفريقيا، و3 في الدوري الإفريقي لكرة القدم، و مباراة في السوبر الإفريقي. «وفقا لموقع ترانسفير ماركت».

ونجح المغربي في المساهمة بـ6 أهداف بقميص النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، بإحراز 5 أهداف، 4 منهم في الدوري المصري الممتاز، وهدف في الدوري الإفريقي، وصنع هدفا في الدوري.

وانضم رضا سليم صاحب الـ24 عاما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2023، قادما من نادي الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى