اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثي:نجم جديد يرحل عن الاهلى وديانج خلع قميص الاهلى وصفقة الاهلى الكبرى تظهر والاهلى يعرض على كولر ضم العقرب المرعب

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن استقرار مسؤولي النادي الأهلي، على رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، طاهر محمد طاهر، خلال الصيف الجاري، بعد موافقة مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر».

 

 

كولر يوافق على رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي
وقال الليثي في برنامجه «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر راديو «أون تايم سبورت أف أم»: «الأهلي وافق على رحيل طاهر محمد طاهر خلال الصيف الجاري، بعد التشاور مع كولر، وإبداء موافقته على رحيل اللاعب لأسباب فنية».

 

وأشار إلى أن «مسؤولي الأهلي بدأوا بالفعل دراسة كل العروض المقدمة لطاهر، ومن بينها عرض نادي زد، وهو العرض الأنسب لطاهر من وجهة نظر مسؤولي الأحمر واللاعب، وهنشوف طاهر في الموسم الجديد بقميص نادي زد».

وشدد «الليثي» على أن «الأهلي ترك الحرية لطاهر في اختيار النادي الذي سيرحل له، طالما كان العرض مناسبا للطرفين، واللاعب بات قريبا من الانضمام لصفوف زد من أي ناد آخر».

وشهدت الساعات الأخيرة، اندلاع أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولجنة تخطيط الكرة بقيادة محسن صالح، بسبب صفقة المدافع الجديد، بعد فشل ضم الجزائري زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة وانتقاله إلى الدوري البلجيكي عبر بوابة نادي سانت تروند.

وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة تخطيط الكرة عرضت على كولر ضم يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، بعد المطالب المادية الكبيرة لزين الدين بلعيد ورفضه التوقيع للأهلي، خاصة أن اللاعب وافق في وقت سابق على ارتداء قميص القلعة الحمراء دون إبداء أية شروط.

 

 

ورفض كولر مقترح لجنة تخطيط الكرة بضم يوسف أيمن خاصة أنه رفضه في وقت سابق، مؤكدًا أنه يستغرب من فشل صفقة زين الدين بلعيد بعد حصوله على تأكيدات من قِبل إدارة النادي على إتمام الصفقة قبل أن يفاجئ بانتقال اللاعب للدوري البلجيكي.

وطلب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي استبعاد يوسف أيمن من الحسابات في الوقت الحالي وتجهيز قائمة جديدة من فرق شمال إفريقيا لحسم صفقة المدافع الجديد قبل بداية الميركاتو الصيفي.

تخطيط الأهلي تكلف لجنة الاسكاوتنج بتجهيز قائمة مدافعين جديدة
وتسعى لجنة الإسكاوتنج في الأهلي بقيادة زكريا ناصف، لتجهيز قائمة مدافعين جدد من أجل عرضها على كولر لحسم ملف صفقة المدافع الجديد خلال شهر يوليو المقبل، تحسبًا لرحيل محمد عبدالمنعم عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى