اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفجر مفاجأة بشان رحيل محمد الشناوى الى الدورى السعودى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه العديد من العروض السعودية، بعد تألقه مع الفريق الأحمر

وتلقى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض الخارجية، من أجل الاحتراف في الدوري السعودي، عن طريق شركات تسويق، وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني، سواء في البطولات القارية أو المحلية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حقيقة العروض التي وصلت إلى محمد الشناوي، وموقفه من الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  غير صحيح ما تردد بشأن وصول عروض إلى محمد الشناوي، والحارس مستمر مع الفريق الأحمر، وفي حالة وصول أي عروض ندرس الأمر برفقه المدير الفني ولجنة التخطيط، من أجل تحديد موقفه سواء بالرحيل أو البقاء مع فريقه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى