اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يحاصر نجم الاهلى ويحرضه على التوقيع

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات سرية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وعدم الاحتياج إلى خدماته خلال الفترة الحالية.

 

وفجرت مصادر مقربة من محمود الزنفلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول الزمالك، في مفاوضات مع اللاعب، خلال الفترة الحالية، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، بعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

وأكدت المصادر المقربة من محمود الزنفلي في تصريحات خاصة ، المسؤولين داخل نادي الزمالك تحدثوا مع محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي المعار من صفوف الداخلية لمعرفة رأيه حال عدم تفعيل الأهلي بند الشراء من نادي الداخلية، وضمه إلى الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، بعد أزمة محمد عواد الأخيرة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

زر الذهاب إلى الأعلى