اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

امام عاشور يعتذر عن الاولمبياد من اجل الاهلى والبديل من الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مصير الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي خلال المشاركة في أولمبياد باريس.قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك تفكير قوي في ضم أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر”.

 

وأضاف “أحمد سيد زيزو قريب بشدة من التواجد مع المنتخب الوطني الأوليمبي خلال خوض أولمبياد باريس وذلك في ظل ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري”.

وأوضح “هناك تمسك من جانب النادي الأهلي بشأن استمرار إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر حيث يرفض مارسيل كولر تواجده في أولمبياد باريس وذلك بسبب تلاحم المباريات المحلية واستمرار المارد الأحمر في المنافسة على لقب الدوري مع بيراميدز”.

وكشف “الأهلي مطلوب منه أيضاً تواجد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، ولكن قد يرفض الأهلي استمرار الدوري حال الإصرار على تواجد الثنائي إمام عاشور بالإضافة إلى محمد عبد المنعم”.

-شكل الدوري في الموسم الجديد

قال أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “الدوري الجديد سوف يقام من دور واحد على أن تنافس الأندية الـ10 الأولى على لقب الدوري، ثم تقوم الأندية الـ8 المتبقية بالمنافسة على الهبوط”.
وتابع “هذا النظام سيكون أفضل من إقامة الدوري من مجموعتين، كما سيوفر كم كبير من المباريات في ظل ما يحدث في الكرة المصرية من مؤجلات”.

-شوبير يلمح ضد إبراهيم فايق دون ذكر اسمه

انتقد الإعلامي أحمد شوبير بعض البرامج التي يتم الحديث خلالها عن الفريق الأكثر شعبية والأكثر جماهيرية في الكرة المصرية.

وربما تأتي تصريحات أحمد شوبير للتلميح ضد الإعلامي إبراهيم فايق وذلك بعد أن شملت برامجه على ام بي سي مصر على بعض المناظرات بين النجوم للحديث في هذا النهج.

زر الذهاب إلى الأعلى