اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض كويتى لنجم الاهلى ورسالة مثيرة من قندوسي

تلقى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عرضاً من جانب أحد الأندية الكويتية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفة.

قال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “النادي الأهلي طلب الحصول على 750 ألف دولار وذلك حال انتقال اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة”.

 

 

وأضاف “الأهلي يشترط أيضاً الحصول على 3 ملايين دولار، وذلك حال بيع محمد مجدي أفشة بشكل نهائي إلى الفريق الكويتي الراغب في ضمه”.

ويفضل مارسيل كولر الاعتماد على خدمات الموهوب إمام عاشور في خط وسط القلعة الحمراء، بينما لا يشارك أفشة بشكل منتظم وذلك لأسباب فنية.

-القندوسي يوجه رسالة إلى كولر: اشارك بشكل أساسي مع منتخب الجزائر

قال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أحمد القندوسي يتمنى العودة إلى النادي الأهلي من جديد وارتفعت فرصه خلال الساعات الماضية بشأن البقاء مع القلعة الحمراء”.
Ezoic
وأوضح “أحمد القندوسي نقل رسالة إلى مارسيل كولر من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات، حيث طلب الحصول على فرصته الكاملة مع الفريق”.

 

واختتم “أحمد القندوسي وجه رسالة إلى مارسيل كولر للتأكيد على انه لاعب يتواجد في منتخب الجزائري ويشارك بشكل أساسي، ولذلك ينتظر فرصته الكاملة مع المارد الأحمر”.

كان القندوسي قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك من فريق وفاق سطيف الجزائري، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة حتى انتقل إل سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة ليصبح من العناصر المميزة في الموسم الحالي بالدوري المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى