اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كواليس الساعات الاخيرة فى مفاوضات الاهلى مع بلعبد

كشف مسؤولو النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسباب فشل مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والمنتقل حديثًا إلى صفوف سانت تروند البلجيكي.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنّ السبب الحقيقي لفشل صفقة زين الدين بلعيد هو رغبة اللاعب في الاحتراف بأوروبا وعدم رغبته في الاستمرار داخل قارة إفريقيا خاصة بعدما طلب منه الجهاز الفني لمنتخب الجزائر خوض تجربة الاحتراف لاكتساب مزيد من الخبرات.

مصدر في الأهلي: رفضنا زيادة راتب زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد نادي سانت تروند البلجيكي

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي تقدم براتب سنوي لزين الدين بلعيد يصل إلى 500 ألف دولار في الموسم وهو نفس الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في بلجيكا.

وأوضح أن النادي الأهلي رفض زيادة الراتب المعروض على زين الدين بلعيد من أجل قبول عرض الأهلي على حساب النادي البلجيكي ليختار اللاعب في النهاية الانتقال إلى صفوف نادي سانت تروند.

الأهلي يجهز قائمة بديلة بعد فشل صفقة بلعيد
وأغلق النادي الأهلي بشكل نهائي ملف التعاقد مع زين الدين بلعيد في الأيام الماضية بعد فشل المفاوضات وبدأت لجنة التخطيط في إعداد قائمة جديدة تضم عددا من اللاعبين لاختيار التعاقد مع أحدهم بقرار من السويسري مارسيل كولر، الذي رفض التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري.

زر الذهاب إلى الأعلى