اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موديست يرحال عن الاهلى بعد هذه المباراه

ينتهي عقد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو الجاري؛ إذ تعاقدت معه الإدارة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر لمدة عام.

 

 

الأهلي ينتظر رد موديست للبقاء والحصول على ترضية
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء يوم الأحد المقبل، وأن أخر مباراة له مع الفريق ستكون أمام فاركو والتي تقام الأحد المقبل، مؤكدًا أن هناك مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم لمنتصف أغسطس المقبل.

 

وأكد أن إدارة الأهلي طرحت على المهاجم الفرنسي البقاء حتى نهاية الموسم، مقابل الحصول على ترضية بسيطة وليس الحصول على راتب شهرين ونصف.

وأختتم المصدر أن الإدارة الحمراء تنتظر رد أنتوني موديست النهائي حول الاستمرار أو الرحيل وتوديع الفريق عقب مباراة فاركو، والمقرر إقامتها بعد غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

ويلتقي الأهلي مع فاركو يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تم احتساب نتيجة مباراة الزمالك بالفوز بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى