اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوافق على بيع نجمه بسبب المشاكل

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرض خيالي من قبل أحد الأندية الخارجية، خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدماته عقب ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الأحمر، والنجاحات التي حققها مع الفريق سواء على الصعيد الدولي أو المحلي.

 

 

ووصل النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عرض قوي من قبل أحد الأندية الكويتية، من أجل إبرام التعاقد مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق، وتحقيق العديد من النجاحات.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، موقف لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من العرض الذي وصل مؤخرا إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من قبل أحد الأندية الكويتية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، وافقت ورحبت برحيل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المشاكل الأخيرة التي افتعلها اللاعب، لاسيما أن العرض المقدم من قبل أحد الأندية الكويتية مناسب، وهناك ترحيب من قبل كولر برحيل اللاعب.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين من أجل مناقشة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير لمواجهة فاركو، في اللقاء الذي سيقام غداً الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري.‏

زر الذهاب إلى الأعلى