اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يصدم كولر بسبب هذه الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انزعاجه الشديد من التصرفات التي تقوم بها لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، خلال الفترة الحالية، وعدم الاستجابة إلى طلباته بشأن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط وإدارة القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد إلى الفريق الأحمر، حيث وضع محمد كوناتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، على رأس التدعيمات، وطالب بضرورة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رفض لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء بالتعاقد مع محمد كوناتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم الاستماع إلى كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لجنة التخطيط خلال دراستها لصفقة محمد كانوتيه، أكدوا أنه لن يكون صفقة مناسبة للأهلي، وربما يسير على درب أنتوني موديست لذا من الأفضل البحث عن مهاجم آخر بدلاً منه، وهو ما أبدى غضب كولر، وطلب بضرورة توفير البديل وعرضه على الجهاز الفني من أجل مشاهدة اللاعب قبل التعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى