اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رضا سليم يرحل عن الاهلى

كشف الإعلامي محمد الليثي أن رضا سليم، لاعب الأهلي المغربي، تلقى العديد من العروض الخارجية للانتقال إلى أحد الأندية في الموسم المقبل، بعد أن خرج من حسابات مدرب الفريق مارسيل كولير في العديد من مباريات الموسم الحالي لأسباب فنية.

 

وصرح محمد الليثي خلال حديثه في برنامج “10 و 10 مع محمد الليثي” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، قائلاً: “رضا سليم يمتلك أكثر من أربع عروض خارجية، من بينها عروض من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بالإضافة إلى تأكيدات من وكيل اللاعب بأن أندية أوروبية في دوريات غير كبرى ترغب في ضم اللاعب المغربي”.

 

وأشار الليثي إلى أن مارسيل كولير، المدير الفني للأهلي، لم يعترض على رحيل رضا سليم، وأبلغ مسؤولي النادي بإمكانية الموافقة على رحيل اللاعب شريطة التعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه.
وتنهى إدارة النادي الأهلي إجراءات إنهاء عقد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، في الأيام القادمة. تم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن عدم تجديد عقده لمدة 60 يومًا.
صرح محمد الليثي خلال مقابلة إذاعية في برنامج “10 و 10 مع محمد الليثي” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، قائلاً: “قررت إدارة النادي التراجع عن فكرة تمديد عقد موديست لمدة شهرين حتى نهاية الموسم المحلي بدلاً من 30 يونيو الحالي”.

وأضاف ” استجابةً لطلب مارسيل كولير مدرب الفريق الذي كان يرغب في استمرارية المهاجم الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة وسام أبو علي وتراجع مستوى محمود عبد المنعم “كهربا”.
وأوضح الليثي قائلاً: “تم اتخاذ قرار في النهاية بإنهاء عقد موديست حاليًا، حيث يُعتبر بقاؤه إهدارًا للمال، بالإضافة إلى أن المهاجم الفرنسي ظهر بأداء منخفض للغاية في الفترة الأخيرة.

تم التواصل مع وكيل أعمال موديست خلال اليومين الماضيين، ويتم حاليًا إنهاء العقد لكي يتمكن المهاجم الفرنسي من استلام جميع مستحقاته ومكافآته قبل رحيله في نهاية يونيو الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى