اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى بشان بيرسي تاو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرض جاد كم قبل فريق الخلود السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق.

 

 

وحرص مدير إدارة نادي الخلود محمد الخليفة، على انهى إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي باولو دوراتي لقيادة الفريق الأول في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق لتقديم مباريات قوية وجيده خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، عقب صعوده وعودته من جديد إلى البطولة.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مثيرة من العيار الثقيل بشأن العرض المقدم من قبل نادي الخلود السعودي، للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل البرتغالي باولو دوراتي، المدير الفني للفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  العرض الذي قدم إلى المسؤولين داخل النادي الأهلي من قبل فريق الخلود السعودي، وصل إلى 800 ألف دولار، وهو ما أبدى استياء المسؤولين داخل لجنة التخطيط، وتم رفض العرض بسبب المقابل المادي الضعيف.

زر الذهاب إلى الأعلى