اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار مثير من الاهلى بخصوص على معلول اتحسم الامر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، مصير تجديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع النادي في ظل إصابته بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ومع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

 

وأكد «عبد الجواد» في تصريحات عبر برنامج «الهدف» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أن تجديد عقد علي معلول، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري هو أولوية لدى إدارة النادي الأهلي وفاءً للاعب على الفترة التي قضاها وفي ظل إصابته التي تصعب عملية الحصول على عقد احترافي مناسب.

وأوضح «عبد الجواد» أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أصدر فرمان بالتجديد مع علي معلول، لمدة موسم واحد، وتنفيذ كل طلباته، وذلك وفاءً للاعب وتقديرًا لمجهود مع الفريق ودعمًا له، وذلك رغم توقف التفاوض بسبب رغبة اللاعب في عرض مالي أكبر قبل إصابته.

وأتم «عبد الجواد» حديثه مؤكدًا أنه بعد فرمان الخطيب بالتجديد مع معلول أصبح الأمر منتهي مشيرًا إلى أن ما تم هو سنة حميدة يتبعه الأهلي مع لاعبيه في الفترة الحالية.

 

نهاية عقد علي معلول مع الأهلي
وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ليخوض النادي جولات للتفاوض قبل أن يتعرض للإصابة خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جاءت بقطع في وتر أكيلس، مما أدى لتوقف التفاوض.

زر الذهاب إلى الأعلى