اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يكشف موقف اكرم توفيق من مباراة طلائع الجيش

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، تفاصيل خاصة عن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول، وذلك بشأن التأهيل الخاص من الإصابة التي تعرض لها سابقاً.
وأضاف جاب الله أن اللاعبين المصابين يواصلون التأهيل من أجل العودة إلى الجاهزية المعهودة والفورمة التي ينتظرها منهم الجماهير الحمراء، وأن المشاركة سوف تكون تحت رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأشار طبيب الفريق إلى أن علي معلول بدأ المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة وتر أكيلس الناجحة خلال الفترة الماضية، وأنه يستمر بشكل متميز في اتخاذ الخطوات الأساسية نحو العودة إلى الملاعب.
وأوضح جاب الله، أن عمر كمال عبد الواحد يعاني من شد العضلة الأمامية، وأنه ينتظر المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء الشد الذي يعاني منه.

 

من جهة أخرى، يسعى الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى مواصلة البرنامج التأهيلي، بعد إصابته في العضلة الخلفية بشد من الدرجة الثانية، حيث يسعى إلى التعافي ومواصلة العروض المميزة خلال الفترة المقبلة بعد المشاركة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعرض فيه أكرم توفيق نجم الفريق، لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو في اللقاء الذي انتهى مساء أمس بتفوق النادي الأهلي بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة طلائع الجيش مساء الإثنين في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط تذمر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي من ضغط المباريات وعدم وجود فاصل زمني للراحة الذهنية والبدنية للاعبين.
ضغوط وتتابع المباريات يؤدي إلى إصابة اللاعبين بالإجهاد والإصابات العضلية، في ظل ارتفاع نسبة الرطوبة، والمشاركة قبل المغرب في تمام السابعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى