اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى ينتظر 3مليون دولار من ضحية كولر

يترقب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الحصول على 3 ملايين دولار من اللاعب المغضوب عليه من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد استبعاده من العودة والمشاركة مرة أخرى مع الأهلي.

وكيل أحمد القندوسي يتطرق إلى وجود عرض بقيمة 3 ملايين دولار خلال الفترة الجارية من قبل نادي الشارقة الإماراتي الذي يسعى إلى ضم الموهوب الجزائري.
وأضاف المصدر، أن نادي الشارقة الإماراتي الأكثر جدية ورغبة في ضم القندوسي من العروض الأخرى التي تم التقدم بها خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق الإماراتي وإمكانية مشاركته الأساسية.

 

وتابع النادي الإماراتي اللاعب عبر الفيديوهات التي حصل عليها، والوكلاء الذين رشحوه لأكثر من مرة، بعد المراقبة والمتابعة المستمرة لمبارياته في النادي الأهلي ومن ثم في سيراميكا كليوباترا.
وشدد المصدر، على أن كولر لا يمانع في رحيل القندوسي واستفادة النادي الأهلي من العائد المادي الكبير في البحث عن لاعب بإمكانيات قوية ومميزة على الصعيد الهجومي، سواء كان من أوروبا أو إفريقيا.

وجهة نظر كولر تتفق معها إدارة النادي الأهلي في إنعاش الخزينة بالأموال الطائلة من أجل التفريط في اللاعب الجزائري المتميز، والذي يقدم أداء رائع حتى الآن، حيث أن الأموال سوف يتم الاستعانة بها في الصفقات الجديدة التي يريد أن يحسمها الأهلي.

ورحّب القندوسي بفكرة البيع النهائي، ورفض تجديد الإعارة لسيراميكا أو أي ناد آخر في الدوري المصري، حيث كان يريد أن يلعب بقميص النادي الأهلي في المشاركات المحلية والإفريقية دون أي فريق آخر في مصر.سعى إلى حسم عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، بعد المشاركة مع سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ولكن المدير الفني رفض أن يعود رغم تألقه بسبب تكدس قائمة الأجانب.

زر الذهاب إلى الأعلى