اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب رد على طلب الزمالك اعادة مباراة القمة امام الاهلى

خرج أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بتصريحات مثيرة ونارية، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ضرورة إعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بناء على موعد محدد من قبل لجنة المسابقات.

 

وأثار أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل بعد الطلب المفاجئ بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بعد أيام من إعلان إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، رفض خوض المواجهة، حيث قررت رابطة الأندية، انسحاب الفريق الأبيض، من هذا اللقاء وفوز الأهلي 2-0 مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد القلعة البيضاء بالمسابقة في نهاية الموسم.

وفجر مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن طلب الزمالك، بضرورة إعادة مواجهة الأهلي والزمالك، في القمة، وذلك بعد انسحاب الفريق الأبيض، لاسيما ان المسؤولين داخل القلعة البيضاء، ذكروا في البيان الصادر، أن عدم خوض اللقاء جاء لظروف قهرية.

وأكد المصدر المسؤول داخل رابطة الأندية في تصريحات خاصة  غير صحيح إعادة مباراة الأهلي والزمالك، الأمور انتهت الأهلي حقق الفوز والزمالك انسحب، المسؤولين داخل القلعة البيضاء، استدلوا بمواجهة بيراميدز وسموحة، ولكن ما حدث في لقاء هذا الفريقين بالفعل ظروف قهرية، وسيتم إعادتها.

وتابع المصدر: “مباراة الأهلي والزمالك، وانسحاب الفريق الأبيض، لا يتم تدريجها تحت الظروف القهرية، الأمور انتهت، وسيتم توقيع العقوبات على الزمالك، بجانب خصم ثلاث نقاط بنهاية الموسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى