اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوافق على رحيل محمد الشناوى ومفاجأة العقد

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مصير الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد تلقيه عرضًا سعوديًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد الشناوي قد طلب من مسؤولي النادي الأهلي حسم مصيره النهائي سواء بالرحيل أو البقاء عقب تلقيه عروضًا كبرى من أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.
ويوجد تمسك كبير من جانب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ببقاء محمد الشناوي ضمن صفوف القلعة الحمراء في ظل خبراته الكبيرة بمركز حراسة المرمى فضلًا عن احتوائه للاعبين في غرفة خلع الملابس.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن الوحدة السعودي بدأ التحرك الرسمي لحسم التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي حيث رصد قيمة مالية قدرها 5 ملايين دولار كراتبًا لمدة عامين لصالح نجم المارد الأحمر.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي رصيد قيمة مالية قدرها 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي من أجل رحيل محمد الشناوي خلال الميركاتو الصيفي المقبل في الوقت الذي يوافق محمود الخطيب على رحيله.
تسببت العروض التي وصلت حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، في حالة من الارتباك والتساؤلات داخل النادي الأهلي، خاصة مع تصاعد الضجة التي أثارتها وسائل التواصل الاجتماعي.

يفيد المصدر بأنه سيتم عقد جلسة بين إدارة النادي والشناوي لتحديد صحة الأخبار المتداولة حول العروض التي تلقاها اللاعب عن طريق وكيله أو عبر اتصالات هاتفية غير رسمية.

وأوضح المصدر أن العرض المذكور يتضمن عقدًا يمنح الشناوي 2.5 مليون دولار في الموسم بالإضافة إلى مليون ونصف المليون دولار للنادي الأهلي، ويعبّر الشناوي عن رغبته في الانتقال وخوض تجربة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى