اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرحل عن الاهلى لخمسة اسباب واربعة صفقات وراحل واحد

يبدو أن هناك أزمة قوية تلوح في الأفق داخل أروقة النادي الأهلي بين محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وطلب السويسري مارسيل مارسيل كولر في أكثر من مناسبة ضرورة التعاقد مع اللاعبين الذي حددها مسبقا مع رفض عدد من المرشحين في الميركاتو الصيفي المقبل.
ويوجد حالة من الغضب لدى المدرب السويسري في الفترة الماضية لعدم تنفيذ بعض مطالبه التعاقدية حتى الآن لصالح المارد الأحمر رغم ارتباط بطل أفريقيا بالمشاركة في العديد من البطولات خلال الموسم المقبل.

هذا الأمر قد يمهد إلى رحيل المدير الفني مارسيل كولر عن صفوف الأهلي بشكل مبكر قبل نهاية عقده وذلك لعدم تنفيذ رغباته بشكل كبير مع إجباره على التعاقدات مع لاعبين آخرين في الصيف الحالي.
وجاءت اسباب أزمة كولر مع الخطيب على النحو التالي :
-الإجبار على عودة القندوسي

تتمسك لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعودة الدولي الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المٌعار إلى سيراميكا كليوباترا وذلك بسبب تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم.
ويرى مسئولو الأهلي أن التخلي عن القندوسي بمثابة أزمة كبرى قد تلاحق الإدارة الحمراء حال انتقاله لأحد الأندية المنافسة وتألقه مثلما حدث هذا الموسم في الوقت الذي لا يرغب كولر بعودته.
-الإجبار على ضم يوسف أيمن

رغم أيضًا رفض كولر إلا أن كان هناك تحركًا مكثفًا من جانب مسؤولي النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري خاصًة بعد اقتراب الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم من الرحيل

-الإجبار على التجديد مع معلول والتحفظ على يحيى عطية الله
ورفض أيضًا المدرب السويسري فكرة تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر خاصًة في ظل كبر سنه مع تراجع مستواه كما أثار أيضًا غضب كولر هو التحفظ على فكرة التعاقد مع يحيى عطية الله رغم سهولة الصفقة.

-رفض ضم كوناتيه وتعثر ضم بلعيد
ورفض أيضًا مسئولو الأهلي تلببة رغبة المدرب السويسري من خلال التعاقد مع محمد كوناتيه بسبب تراجع مستواه بشدة مع فريقه الروسي هذا بالإضافة أيضًا لضياع صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد الذي فضل الانتقال للدوري البلجيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى