اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة الموسم فى مباراة سموحة وبيراميدز

أعلن أحمد سامي، المدير الفني نادي سموحة السكندري عن عدد من التفاصيل الخاصة بإلغاء مباراة ناديه أمام بيراميدز في الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري العام، كاشفاً عن عدد من التفاصيل القوية أثناء المباراة.
وأضاف سامي في تصريحاته لـ”إم بي سي مصر”، أن مدرب بيراميدز كرونوسلاف يورتشيتش هو من طالب حكم المباراة بإلغاء المباراة وذلك بعد وقوع الحريق الذي شب في ستاد الإسكندرية أثناء إقامة المباراة ووجود دخان كثيف للغاية في كل الأنحاء.
وشدد سامي على أن المدير الفني لبيراميدز كان يطالب الحكم بإلغاء المباراة، مشدداً على أنه لا يوجد أي داع للحديث عن أية نظريات للمؤامرة مثلما يقول هاني سعيد المدير الرياضي للسماوي، في الوقت الذي حددت رابطة الأندية إلغاء المباراة وإعادتها مرة أخرى في وقت لاحق يتم الاتفاق عليه.

وخرجت العديد من الأصوات التي كانت تطالب باستكمال المباراة من جانب نادي بيراميدز في وسائل الإعلام وبين الجماهير وعلى الصفحات الخاصة بالسماوي، بينما كان الجميع أثناء اندلاع الحريق يستغيث لأجل إطفاء الأنوار ورحيل اللاعبين وعدم استكمال اللقاء!!

وتابع: هل يجب أن يموت الأشخاص من أجل اعتبار أن ما حدث ظروف قهرية، أنا على الصعيد الشخصي لا أعلم ماذا تنص اللائحة، ولكن قلت أن المباراة يجب أن تستكمل بشكل طبيعي بعد هدوء الدخان.
وأوضح المدير الفني لسموحة، أنه لا يوجد شيء يسمى ملعب الفريق الخصم أو ملعب الآخر، ورغم أن فريقه تعرض للطرد ولكنه لا يوجد لديه أية مشاكل في استكمال المباراة، متسائلاً في تعجب، من الذي قام بإطفاء أنوار الملعب هل نحن الذين قمنا بذلك؟!

زر الذهاب إلى الأعلى