اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موقف عمر كمال من مباراة طلائع الجيش

اقترب عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراان عمر كمال يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة مع الأهلي بعدما خاض برنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.
ومنح أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، الضوء الأخضر للجهاز الفني للفريق الذي يقوده السويسري مارسيل كولر، من أجل مشاركة عمر كمال في المباريات المقبلة للفريق.

 

ويشارك عمر كمال مع الأهلي في مركزي الظهير الأيمن والأيسر ومن المقرر استعانة كولر بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، لقيام الأخير بسياسة التدوير للاعبين لمنح الراحة لبعضهم في ظل ضغط المباريات.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل الصدارو فريق بيراميدز برصيد 63 نقطة من 26 مباراة.
وعلى سياق اخر أكد الدكتور أحمد جاب إن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس سيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

وواصل جاب الله حديثه عن الحالات الطبية للمصابين، موضحًا أن علي معلول بدأ في ‏المرحلة الأولى من التأهيل بعد الإصابة في وتر أكيلس وإجرائه جراحة خلال الفترة ‏الماضية

زر الذهاب إلى الأعلى