اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

رسميا 3نجوم يرحلون عن الاهلى والزمالك

تأكد رحيل 3 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل تفريغ قائمتهما لتدعيمهما بصفقات قوية، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل.

 

 

الزمالك يوجه الشكر لـ محمود علاء
يأتي أول اللاعبين الراحلين عن صفوف القطبين، بعدما وجه نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، الشكر لمدافع الفريق محمود علاء، بعد إنهاء التعاقد بالتراضي، وفي ظل عدم مشاركة اللاعب تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز، ولم يعلن اللاعب وجهته المقبلة بعد.

وأعلن الفلسطيني ياسر حمد مدافع القلعة البيضاء رحيله عن الفريق، بعدما أكد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «وقتي في الزمالك انتهى، أتيت من أجل المشاركة، ولكن للأسف لم تتح لي فرصة اللعب».

الأهلي يستعد للإعلان عن رحيل أنتوني موديست

أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أما عن ثالث اللاعبين، فتستعد إدارة الكرة بالنادي الأهلي للإعلان عن أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق معه على الأمور المالية والتعاقدية.

وعلم الاهلى اليوم  أنّ أول لاعب سيعلن الأهلي رحيله قبل الموسم الجديد، هو الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، إذ اتفق اللاعب مع النادي على رحيله قبل انطلاق شهر يوليو دون تفعيل الموسم الثاني في عقده مع النادي، إذ ينتهي تعاقد الفرنسي مع القلعة الحمراء في 30 يونيو 2024.

 

زر الذهاب إلى الأعلى