اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

طاهر محمد طاهر يقترب من الرحيل عن الاهلى

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن ثاني الراحلين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الجاري، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذي انتهى تعاقده مع الفريق يوم 30 يونيو المنقضي.

 

 

وقال المصدر  إن كولر يدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، خلال الفترة الحالية من منافسات دوري NILE، للوقوف على حالة جميع لاعبي الفريق، والاستقرار بشكل نهائي على الراحلين عن صفوف «الأحمر»، وفي إطار التجهيز لتدعيم صفوف النادي بصفقات قوية، استعدادا للموسم المقبل.

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل جناح الفريق
وأشار إلى أن المدرب السويسري أبلغ مسوؤلي الأحمر بموافقته على رحيل جناح الفريق، طاهر محمد طاهر، خلال الصيف الجاري، لعدم الحاجة الفنية للاعب، ورغبة منه في تدعيم هذا المركز بلاعبين على مستوى عال، يكون لديهم القدرة على إحداث الفارق.

 

وأوضح المصدر، أن الوجهة المقبلة لطاهر ستكون فريق زد، بعدما اقترب اللاعب من إنهاء تفاصيل التعاقد كافة، وفي ظل رغبة ملحة من مجدي عبد العاطي، المدير الفني لزد، في ضم اللاعب صاحب الـ27 عاما.

عرض عدة لاعبين على كولر
ولفت إلى أن مسؤولي الكرة بالأهلي، عرضوا أكثر من لاعب في مركز الجناح (محلي وأجنبي)، على كولر، ويجري المفاضلة بينهم خلال الفترة الحالية، لحسم موقفهم بشكل نهائي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى