اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صدمة كبرى لكولر قبل مباراة الداخلية والاهلى

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، وذلك قبل المواجهة الهامة أمام الداخلية، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري.

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه الشديد من حكم المباراة، الذي أدار لقاء طلائع الجيش اليوم، بعد إعطاء طاهر محمد طاهر بطاقة صفراء، ومنعه من التواجد مع الفريق الأحمر، خلال مباراة الداخلية المقبلة.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على بطاقة صفراء، خلال مباراة طلائع الجيش، وهذه هي البطاقة الثالثة له، وسيغيب عن مواجهة الداخلية المقبلة، التي ستلعب يوم الخميس.

وحصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طلائع الجيش، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، حيث رفع الفريق الأحمر رصيده إلى ٥١ نقطة في سباق الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى