اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحدد ثانى الراحلين عن الاهلى

طلبت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ضرورة حسم الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

 

 

وحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثاني الراحلين عن القلعة الحمراء، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، وضم أحد اللاعبين إلى الفريق، في ظل خطة التعاقدات التي تم وضعها من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رحيل محمود متولي، لاعب الفريق الأحمر، وقرار السويسري مارسيل كولر، بعدم الاحتياج إلى هذا اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة كولر رحب برحيل محمود متولي، وطلب بضرورة تسويق اللاعب، لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، بسبب العديد من الأمور الفنية، حيث أصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني.

وطلبت لجنة التخطيط، من أمير توفيق، ضرورة تسويق محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار السويسري مارسيل كولر، برحيل اللاعب، وعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى