اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كولر الكبرى الى مصطفى شوبير

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة إلى مصطفى شوبير، قبل مباراة الفريق المقبلة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، أمام طلائع الجيش.

مصطفى شوبير حارس الأهلي أمام طلائع الجيش
وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر يدرس منح الفرصة إلى مصطفى شوبير، من أجل حراسة عرين الفريق، خلال مباراته المقبلة أمام الطلائع.

ويرغب كولر في منح محمد الشناوي راحة من المشاركة في المباريات، نظرا لضغط المواجهات، فضلا عن رغبته في منح الفرصة لمصطفى شوبير، كتقدير للحارس الذي ظهر بشكل مميز، خلال فترة إصابة «الأول»، ومشاركته في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق نفسه، ينوي الجهاز الفني للأهلي، إجراء عدد من التغييرات بصفوف الفريق، من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية، وعلى رأسهم رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية، بجانب حسين الشحات.

 

 

ويحسم كولر قراره النهائي بشأن التغييرات في تشكيل الأهلي أمام الطلائع، خلال تدريبات الفريق غدا، وقبل دخول «الأحمر» في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ويلعب النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين، المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة دوري NILE.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى