اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض طلب كريستو

يواصل الغموض في الفترة الحالية حول موقف الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل أسوار القلعة الحمراء بعد استبعاده من المشاركة في اللقاءات.

ولم يحظى كريستو بفرصة محققة داخل النادي الأهلي حتى الأن من جانب السويسري مارسيل كولر للمشاركة في المباريات الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو القاري أو حتى الدولي.

 

وبات كريستو على بُعد أيام قليلة من حمل حقائبه داخل النادي الأهلي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد تقليص فرص مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وطلب بالفعل الدولي التونسي من مسؤولي النادي الأهلي الرحيل بشكل نهائي عن الفريق القاهري خلال الصيف الجاري بعد تلقيه عروضًا من أندية عربية وأخرى أوروبية للحصول على خدماته.
وعلم الاهلى اليوم  أن هناك تمسك تام داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعدم الرضوخ لطلبات كريستو بالرحيل عن النهائي والانتقال إلى أحد الأندية العربية في الموسم الجديد.
ويكثف مسئولو الأهلي محاولاتهم مع اللاعب التونسي من أجل الانضمام للأندية المحلية في بطولة الدوري المصري خاصًة أن هناك اقتناع تام بإمكانياته الفنية والبدنية حيث يحتاج فقط لفرصة مشاركة بصورة أكبر.

 

وأكد مسئولو الأهلي لـ كريستو أنه سيكون له مستقبل كبير داخل القلعة الحمراء ولكن فرصة إعارته لمدة موسم من أجل مشاهدته بصورة أكبر من جانب السويسري مارسيل كولر.
وفي هذا الصدد أكد المدرب السويسري على نصائح مسؤولي النادي الأهلي للاعب التونسي خاصًة أن هناك رغبة كبيرة من نادي سموحة السكندري بالحصول على خدماته في الصيف الجاري.
وشارك كريستو في اللقاء الماضي مع النادي الأهلي أمام الداخلية بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك على ملعب “القاهرة الدولي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى