اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد الليثي يفجر مفاجأة بشان رحيل محمد عبدالمنعم عن الاهلى

كشف الإعلامي محمد الليثي، آخر مستجدات مصير محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل جدران القلعة الحمراء، بعد العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة للرحيل، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وقال في برنامجه «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «مسؤولو النادي الأهلي عرضوا على محمد عبد المنعم مدافع الفريق البقاء مع المارد الأحمر وتمديد وتعديل عقده بما يتناسب مع مكانته الحالية، كونه من أفضل مدافعي القارة السمراء خلال المواسم الأخيرة».

محمد عبد المنعم يصر على الاحتراف الخارجي
أضاف الليثي: «إدارة النادي الأهلي ترغب في تمديد عقد عبد المنعم ومنحه عقد مالي كبير ضمن نجوم الفئة الأولى بالفريق، لكن المدافع الشاب رفض العرض وأصر على الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي».

 

وشدد على أن عبد المنعم تمسك بالرحيل والاحتراف الخارجي، خاصة أنه يمتلك عروضا مُغرية وجادة من دوريات قوية في أوربا أبرزها: ألمانيا، إسبانيا، وفرنسا.

واختتم الليثي بأن عبد المنعم يتكتم حالياً على العروض التي يمتلكها لحين حسم بطولة الدور،ي التي يتنافس فيها الأهلي بقوة هذا الموسم مع بيراميدز، لافتًا إلى أنه بعد حسم البطولة سيتحدث مع مسؤولي الأهلي لحسم ملف الاحتراف الخارجي.

زر الذهاب إلى الأعلى