اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مصير كهربا من مباراة الاهلى وبيراميدز

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مدى إمكانية عودة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لقائمة مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من دوري NILE، بعد استبعاده في المباريات الماضية.

 

 

حالة كهربا تحدد مصيره من الظهور أمام بيراميدز
واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محمود كهربا من مباريات المارد الأحمر الماضية، بسبب رفض خوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو الماضية، وعاد اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية الأحد الماضي، وخرج من قائمة المباراة الماضية أمام طلائع الجيش.

وقال المصدر، إن مصير محمود كهربا من الظهور والعودة لقائمة الأهلي لمباراة بيراميدز المرتقبة، سيتوقف على حالته الفنية ومدى جاهزيته للمشاركة في المباريات، خاصة أنه استبعد في المباريات الأخيرة.

وأكد أن كولر يرغب في ضم كل لاعبيه في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل قوة المباريات، وحاجة الفريق لكل لاعب.

 

وأضاف المصدر، أن مشاركة «كهربا» في التدريبات وظهوره بشكل جيد، يحددان عودة اللاعب لقائمة المباريات المقبلة، بداية من مباراة بيراميدز، مشددًا على أنه إذا كانت هناك نية لتجميد اللاعب من جانب كولر، كان سيمنعه من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويستعد الأهلي (حامل اللقب) لمواجهة فريق بيراميدز، الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من دوري NILE.

ويتواجد بيراميدز على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما الأهلي يحتل وصافة الجدول برصيد 57 من 23 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى