اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفجر مفاجأة قبل ساعات من مباراة الاهلى وبيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من دوري NILE، والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

كولر يحاضر لاعبيه ويكشف ثغرات بيراميدز
واستأنف المارد الأحمر، مرانه أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة طلائع الجيش، التي فاز بها بهدفين نظيفين.

 

ويقود المران السويسري مارسيل كولر، الذي يجهز خطة الفوز على فريق بيراميدز، لما لهذه المباراة من أهمية في مشوار المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن الفريق السماوي، هو المنافس المباشر على البطولة.

محاضرة لحصر نقاط قوة وضعف بيراميدز
ويعقد الجهاز الفني للمارد الأحمر، محاضرة فنية قبل انطلاق مران اليوم، يشرح فيها كولر بعض النقاط الفنية الخاصة ببيراميدز، ومعرفة نقاط القوة والضعف، لحسم الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

ويحتل الأهلي المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

في المقابل، يتصدر بيراميدز جدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، إذ حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة.

ولأول مرة يحقق بيراميدز 14 انتصارا متواليًا في الدوري الممتاز، فيما حقق الأهلى 12 انتصارا متتاليا، ويسعى الفريقان لحصد اللقب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى