اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد الليثيى يكشف عن مفاجأة الخطيب الكبرى بشان محمد الشناوى

كشف الإعلامي محمد الليثي، قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعقد جلسة عاجلة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الأسبوعين المقبلين، من أجل حسم مصير الحارس الدولي مع الفريق.

 

 

وأوضح خلال تقديمه برنامج «10 و10 مع محمد الليثى»، المُذاع عبر «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7 قائلًا: «الخطيب لا يتدخل في ملف تجديد عقود اللاعبين، لكن نظرًا لأن محمد الشناوي كابتن الفريق وأحد أبناء النادي، فقد قرر رئيس الأهلي التحدث معه بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء».

الخطيب يحاول تنفيذ مطالب الشناوي
وأضاف الليثي: «جلسة محمود الخطيب ستحسم مصير الشناوي في الأهلي.. رئيس النادي سيحاول تنفيذ جميع مطالب الشناوي لما له من مكانة كبيرة لدى جميع مسؤولي النادي، وهناك رغبة كبيرة في استمراره».

 

وأكد أن رئيس النادي الأهلي سيسمح للشناوي بالرحيل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، إذا كانت هذه رغبة الحارس الذي تردد إنه يسعى لتأمين مستقبله، خاصة أنه يمتلك عروضا مُغرية من الخليج، وتحديداً من السعودية تصل قيمتها إلى 6 ملايين دولار في موسمين.

واختتم الليثي بأن الخطيب سيعرض على الشناوي البقاء مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، لمدة موسمين مقبلين بمبلغ كبير لم يحصل عليه أي لاعب في تاريخ الأهلي، تقديرًا من النادي للحارس الدولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى