اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد الليثي يفجر مفاجأة امام عاشور الكبرى بالاهلى

كشف الإعلامى محمد الليثي، رفض إمام عاشور لاعب الأهلي عرضا مُغريا للغاية من أحد أندية الوسط بالدوري السعودي، احتراما لرغبة إدارة الأهلي ببقائه مع الفريق، وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

 

 

إمام عاشور يتلقى عرضا ضخما من السعودية
أوضح الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «تلقى إمام عاشور عرضا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، وصلت قيمته إلى 4 ملايين دولار في الموسم، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري، وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف».

 

وأضاف: «إمام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي، أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير، احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة، خاصة أنه انضم للأهلي في الصيف الماضي».

إمام عاشور يتفهم حاجة الأهلي لجهوده
اختتم الليثي: «إمام عاشور مُتفهّم تماماً تمسك الأهلي له وحاجة الفريق لجهوده، لذا رفض العرض السعودي المُغر للغاية، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام، خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخراً، أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني».

 

ومن المقرر أن يظهر إمام عاشور مع الأهلي في مباراة غد الجمعة أمام نظيره بيراميدز، في لقاء مؤجل من الجولة 14 للدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى