اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

محمد عبدالمنعم يرفض الرحيل الى الدورى السعودى

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يرفض الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إبلاغ إدارة القلعة الحمراء برغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

 

أوروبا هدف محمد عبد المنعم الأول
قال المصدر في تصريحات خاصة، إن محمد عبد المنعم، يرفض بشكل واضح خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، ويرى أن اللعب في السعودية، لن يكون في هذه المرحلة السنية.

وأكد أنه على الرغم من العروض المغرية لمدافع الأهلي من كبار أندية السعودية لمحاولة استقطابه، إلا أنه لا يمنح إمكانية اللعب في الدوري السعودي اهتمامًا كبيرا.

 

محمد عبد المنعم ينتظر عرضا فرنسيا
أوضح المصدر، أن محمد عبد المنعم يضع اللعب في أوروبا هدفه المقبل، وأنه ينتظر عرضا قويا من الدوري الفرنسي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتم بأن عبد المنعم أبلغ الإدارة الحمراء برحيله وخوض تجربة الاحتراف، قبل أن يتقدم في السن، مشيرًا إلى أن مدافع الأهلي اكتفى بالفترة التي قضاها في الفريق الأول، ويسعى لخوض تجربة الاحتراف خلال الفترة الحالية، ويرفض تأجيلها رغم محاولات الإبقاء عليه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من دوري NILE، والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة

زر الذهاب إلى الأعلى