اخبار الاهلىالسلايدر

الفيفا يعلن قراره بشان ايقاف كهربا ومفاجأة من العيار الثقيل

فجر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، مفاجأة كبري بشأن ما تردد عن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من جديد بسبب أزمة غرامة نادي الزمالك بجانب الاستبعاد من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والمقامة في دولة المغرب.

حقيقة إيقاف كهربا بسبب أزمة الزمالك
وصرح جاكوس بولدين، رئيس لجنة الانتقالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم أن قرار إيقاف كهربا من جديد بسبب غرامة الزمالك غير صحيح واللاعب يشارك بشكل طبيعي مع فريقه f كأس العالم للأندية 2022 مشيرا الى ان ايقاف جدي لكهربا لن يكون ورادا والاعب سيشارك

موعد مباراة الأهلي وسياتل سوندرز في كأس العالم للأندية
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سياتل سوندرز في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية 2022،وذلك مساء السبت 4 فبراير 2023.

توقيت مباراة الأهلي ضد سياتل سوندرز في كأس العالم للأندية
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويستضيف استاد ابن بطوطة في طنجة مباراة. الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سياتل سوندرز في كأس العالم للأندية 2022.

ويذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أوكلاند سيتي مساء أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهم في أفتتاح كأس العالم للأندية 2022، والمقامة في دولة المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!