اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

سر فرحة الزمالك بفوز الاهلى على مازيمبى

كان نادي الزمالك، يترقب  مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا امس الجمعة بسبب التصنيف الإفريقي للأندية.

 

نادي الزمالك كان يعلم انه في حال فاز الأهلي على مازيمبي ومواصلة مسيرته في الكونفدرالية وحصد اللقب سيتفوق على الفريق الكونغولي في التصنيف الإفريقي وسيتواجد ضمن أول 5 مراكز بعدما كان في المركز العاشر قبل انطلاق بطولات إفريقيا هذا الموسم.

 

بالنظر لتصنيف الاتحاد الإفريقي في الوقت الحالي فإن الزمالك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة فيما يتواجد مازيمبي في المركز السابع بنفس الرصيد ولكن يتفوق على الأبيض نظرًا لتقدمه في نسخة دوري الأبطال التي تتفوق في عدد النقاط على الكونفدرالية.

 

فوز الأهلي على مازيمبي تسبب في إيقاف النادي الكونغولي عند النقطة 38 في التضنيف الإفريقي مع فوز الزمالك على دريمز ومواصلته التنافس في الكونفدرالية وحال نجح في حصد لقب الكونفدرالية سيتفوق على مازيمبي وسيدخل في أول 5 مراكز بالتصنيف الإفريقي.

التصنيف الإفريقي بين الزمالك ومازيمبي
التصنيف الإفريقي سيفيد الزمالك الموسم المقبل في حال أقيمت بطولة الدوري الإفريقي فسيتواجد من مصر خاصة أن كاف ينظر إلى التصنيف والأندية الجماهيرية في هذه البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!