اخبار الاهلىالكره المصرية

الاهلى استفز الزمالك ويخطف اهم صفقاته والزمالك يفاوض البديل وعينه على امير توفيق

يسعي مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد أمين أوفا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك بإن إدارة الفريق لا تفكر في التعاقد مع اللاعب محمد أمين أوفا مهاجم إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وأضاف المصدر بإن الزمالك يحاول التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم مركز رأس الحربة بجانب ناصر منسي مهاجم الزمالك ويخشي من مطاردة الاهلى بعد انباء تعاقد الاهلى مع مهاجم الاتحاد السكندرى موبولو

يذكر أن محمد أمين أوفا يعتبر من العناصر المميزة فى صفوف فريق إنبى، حيث انتقل إلى صفوفه فى بداية الموسم من إيسترن كومبانى.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة مساء  اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، في الجولة الـ 32 من منافسات الدوري المصري.

توقيت مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

وعلى جانب اخر أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، جاء من عقر دار المغرب وأمام جماهير الوداد، والحادية عشر يوم حداشر.

وتابع مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “محمود الخطيب هو من أصر على وجود حسام غالي رئيسًا للبعثة”.

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: “كنا نحتاج البطولة لإسعاد الجماهير واللاعبين كانوا رجال داخل الملعب، ولم يفقدوا الأمل في تحقيق البطولة”.

واستطرد خالد مرتجي: “لم نفقد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين بعد مباراة الذهاب ورغم صعوبة البطولة، ولكن التاسعة تظل الأغلى على قلوبنا”.

واختتم: “البطولة تعويض عن بطولة الموسم الماضي، والتي تم سحبها مننا بطريقة غير عادلة، والأكبر من الفوز هو فرحة الجماهير وكفاية قدرنا نخلي الناس تنام مبسوطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!