اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:قرار تاريخى من الخطيب بشان كهربا وبيراميدز

اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً هاماً في الساعات القليلة الماضية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.
وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره نادي بيراميدز يوم الأثنين المقبل الموافق 10 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد “القاهرة الدولي” وسط حضور 20 ألف مشجع في نهائي كأس مصر.

 

وعلم الاهلى اليوم أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قرر رصد مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحفيزهم من أجل تحقيق الانتصار على بيراميدز وحصد لقب كأس مصر.
وجاء قرار الخطيب بعد توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء الذي طالب برصيد مكافأت للاعبي المارد الأحمر من أجل تحفيزهم وزيادة تركيزهم نحو المباراة الهامة أمام فريق بيراميدز.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن قيمة المكافأت التي سيحصل عليها لاعبي القلعة الحمراء في حال الفوز على بيراميدز هي 100 ألف جنية لكل لاعب وفقاً للائحة الداخلية للنادي إلى جانب المكافأت الاستثنائية من جانب رئيس العملاق القاهري
ويدخل الأهلي هذه المواجهة أمام بيراميدز بروح معنوية عالية بعد الصعود لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ6 والأخير من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي صعد إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تحقيق الفوز على نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المقابل تأهل نادي بيراميدز بعد إقصاء نظيره نادي الزمالك.
فيفا يصدر تقريرًا عن شعبية الأهلي

 

وعلى سياق متصل يقترب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز بعد اقترابه من سداد الغرامة الموقعة عليه لمنع إيقافه مٌجدداً وعلم الاهلى اليوم ان الخطيب طالب الاهلى بتجهيز الغرامة وسدادها قبل منتصف يوم 12 ابريل .
ومن المقرر أن يٌسدد كهربا مبلغ قدره 2 مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك طبقاً لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد ورحيله بشكل مجاني نحو الدوري البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!