اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الخطيب اعطى الامر بشان الصاروخ الجزائرى ..صاروخ الأهلى يشعل الخلاف بين الخطيب وكولر وموديست يرحل والغول الأفريقى بديلاً له

الخطيب اعطى الامر..صاروخ الأهلى يشعل الخلاف بين الخطيب وكولر وموديست يرحل والغول الأفريقى بديلاً له

ظهرت في الساعات الماضية بوادر أزمة جديدة بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر بسبب الجزائري أحمد القندوسي.
وشهدت الفترة الأخيرة تألق اللاعب أحمد القندوسي بشدة مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة اعارته حتى نهاية الموسم الحالي حيث تم استدعائه على هذا النهج لمنتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي الماضية.

 

 

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يرفض في الوقت الحالي عودة القندوسي إلى صفوف المارد الأحمر خاصًة أنه يرى بأن هناك لاعبين في وسط الملعب أفضل منه.

ونال التونسي محمد علي بن رمضان نجم نادي الترجي التونسي السابق بشدة إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر حيث يرى أن لاعب نسور قرطاج لديه مميزات هجومية كبيرة متفوقًا على القندوسي.

في الوقت ذاته تتمسك إدارة النادي الأهلي بعودة أحمد القندوسي في الصيف وعدم رحيله خاصًة بعد تألقه بقوة خلال فترة اعارته مع سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى استدعائه لمنتخب الجزائر في الفترة المقبلة.
هذا بالإضافة إلى إن إدارة الأهلي تسدد جزء من راتب القندوسي مع سيراميكا كليوباترا والذي يصل إلى 750 ألف دولار وذلك أثناء فترة إعارته حتى نهاية الموسم المقبل.

على جانب آخر لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل حسم العديد من الأمور، خلال الفترة الحالية.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود عرض من قبل وكلاء اللاعبين، على إدارة الأهلي، بشأن التعاقد مع مهاجم جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، في رحيل الفرنسي أنتوني موديست، من الفريق الأحمر، والتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء رحيل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، وعدم التجديد له، والتعاقد مع بديل قوي، مطلع الموسم المقبل، يتواجد بجانب وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن، كولر قرر رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وعدم التجديد له، بسبب عدم الاحتياج إلى خدماته، والتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة المقبلة، وطلب من شركة الكرة ولجنة التخطيط، ضرورة ترشيح بعض اللاعبين له، والغول الإفريقي على طاولة الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!