اخبار الاهلىالسلايدر

ثلاثى خطف انظار كولر بعد ودية الاهلى امام ألوميني السلوفيني بالنمسا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق ألوميني السلوفيني بنتيجة 3 – 1، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على هامش معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمرحلة المقبلة.

 

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الحضور خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، أمام فريق ألوميني السلوفيني، على الرغم من الإصابة التي لحقت بع خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه حصل على 3 غزر في رأسه.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، رد فعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب انتهاء المباراة، وحديثه مع اللاعبين، والتقيم الفني إلى كل لاعب، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة مارسيل كولر، أبدى اعجابه الشديد بإمام عاشور، ورضا سليم، بجانب كريم نيدفيد وصلاح محسن، الوجه الجديد اثبت نجاحاتها، واستطاعوا خطف الأنظار خلال المباراة، كولر أشاد بصلاح محسن، وتحدث معه، على ضرورة الاستمرار وبقوة على نفس المستوى الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 من الشهر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!