اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

غضب فى الاهلى من موسيمانى وكولر يثور على لاعبى الفريق

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية خلال الحديث عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، غاضب بشدة من المستوى الفني الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال مواجهة فريق منتخب السويس في بطولة كأس مصر”.

 

 

 

 

وأوضح “كولر غاضب بسبب الكم الكبير من الفرص السهلة الذي يهدره الفريق الأحمر خلال المواجهات الماضية وهو ما يزيد من صعوبة المباريات”.

وتابع “قد يفكر المدير الفني في بعض التعديلات في صفوف النادي الأهلي خلال مواجهة البنك الأهلي القادمة يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري، حيث يحذر بشدة ويطالب بضرورة حسم اللقب وعدم التفريط في أي نقاط خلال المواجهات القادمة”.

وواصل “الأقرب هو عودة علي معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسي تاو للمشاركة في التشكيل الأساسي، كما قد يعود محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة”.

 

 

قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “اتعجب من تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق الوحدة الإماراتي التي تحدث خلالها عن بيرسي تاو وأكد خلالها أن الإصابات الكثيرة وراء تراجع حالته الفنية”.

 

وأوضح “بعض إصابات بيرسي تاو خلال فترة تواجد بيتسو موسمياني مع الأهلي المصري كانت بسبب الحمل التدريبي الكبير”.

واختتم “توقعت أن يعيد بيتسو موسيماني صياغة تصريحاته بشأن شفافية صن داونز في مواجهة الهلال السوداني ولكنه يصر عليها بشكل غريب رغم أن الفير بلاي يجب أن يتواجد في كرة القدم، كما أن النادي الأهلي فريق كبير والجنوب أفريقي يعلم ذلك بدليل ما حققه من ألقاب مع القلعة الحمراء قبل رحيله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!