اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد:اغرب توقع لنتيجة مباراة الاهلى والوداد وسيف زاهر يكشف عن توقيع نجم غير متوقع من الزمالك للاهلى

تحدث أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن نتيجة مواجهة الإياب بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “أتوقع أن يبدأ مارسيل كولر اللقاء بنفس استراتيجية لقاء الرجاء في المغرب”.

وأضاف “أرى أن فريق الوداد المغربي لديه خبرات وخاض العديد من النهائيات في السنوات الأخيرة، ولكن الأهلي دخل ملعب الرجاء بعد نصف ساعة، لكن النتيجة كانت تقدم الأهلي بهدفين في القاهرة بالاضافة لإضاعة ركلة الجزاء”.

وواصل “هناك أمور طبيعية في الكرة، منها لاعبين تكون بعيدين عن الفورمة في المباراة، لا يوجد فروق فنية بين لاعبي الأهلي وأي تغييرات في التشكيلة لن تؤثر على الأداء”.

 

وزاد “إدارة فريق الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصري تحاول تحفيز اللاعبين بالمكافآت المالية، وكذلك زيارة فوزي لقجع ووليد الركراكي للوداد، وهم نجحوا بشكل كبير في الفترة الأخيرة”.

وأوضح “فريق الوداد المغربي في كل موسم يقوم بتغيير العديد من اللاعبين ويوافق على احترافهم خارجيا”.

-ماذا قال عبد الملك عن نتيجة لقاء الإياب بين الاهلي والوداد المغربي؟

قال أحمد عيد عبد الملك في تصريحاته التليفزيونية “أتوقع فوز الوداد المغربي وذلك بنتيجة 2-1، واللجوء لركلات الترجيح”.

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب القرار النهائي بخصوص فكرة التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابقين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر الموسم المقبل.
وارتبط النادي الأهلي طوال الفترة الماضية بالتوقيع مع عدد من اللاعبين المميزين في الموسم القادم من أجل تدعيم صفوفه بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي يأمل في بناء فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال السيزون المقبل.
وتلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بفكرة التوقيع مع طارق حامد نجم وسط نادي اتحاد جدة السعودي الحالي والزمالك السابق في الميركاتو الصيفي المقبل بعد اقتراب رحيله عن صفوف العميد عقب انتهاء الموسم الجاري.
وارتبط رحيل طارق حامد بشدة من اتحاد جدة في ظل اقتراب النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بالانتقال إلى صفوف العميد بدايةً من الموسم القادم وذلك بناءً على رغبة البرتغالي نونو سانتو.

 

هل يصبح طارق حامد أحد ضحايا “ثورة الاتحاد”؟ | يلاكورة

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو مراسل قنوات سكاي سبورت العالمية أن مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي سيعلن عن توقيع تعاقده مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.
وأوضح أن اللاعب الفرنسي سيحصل على راتب سنوي بقيمة ١٠٠ مليون يورو شاملة الاعلان و حقوق الصور و الصفقات التجارية.
وكشف سيف زاهر  أنه ليس هناك تفكير من بعيد أو قريب بالتعاقد مع اللاعب طارق حامد نجم وسط الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
وأكد مسئولو الأهلي أن طارق حامد يمتلك قدرات كبيرة في خط الوسط إلا أن خارج الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر حيث يرغب الأخير النزول بمعدل الأعمار داخل جدران المارد الأحمر والتعاقد مع لاعبين صغار السن.
حقيقة رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة السعودي – الأسبوع

وأشار مسئولو الأحمر إلى أن طارق حامد عامل السن أولا سيقف عائقاً أمام انضمامه إلى الفريق القاهري فضلاً عن انتمائه الكبير لصالح الزمالك بعدما توهج ضمن صفوف وتوج بالعديد من الألقاب داخل جدرانه لذلك من الصعب اقناعه بإرتداء القميص الأحمر.
وشدد مسئولو الأهلي على أن هناك تُخمة كبيرة في مركز الوسط حتى إذ رحل أحدهم في الميركاتو الصيفي المقبل فضلاً عن بعض لاعبي صغار السن الذي يشغلون ذاك المركز بإجادة وهم أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!