اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

شاهد اغرب ما قال جوميز عن فوز الزمالك على الاتحاد وماذا قال عن القمة امام الاهلى

جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفوز الكبير على الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.وفاز الزمالك بثلاثية دون رد على الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت من اتجاه واحد، وتمتعنا بكثافة هجومية ولم نمنح المنافس فرصة للتهديف إلا في مناسبة واحدة”.وأضاف: “البعض قد يرى المباراة سهلة لكنها لم تكن كذلك على الإطلاق، الاتحاد فريق قوي ومنظم، ورغم الثلاثة أهداف كان بإمكاننا تسجيل أكثر من ذلك”.

وشدد: “عبدالله السعيد لاعب ذكي جدا ويستطيع اللعب في أكثر من مركز 6 أو 8 أو 10، لكن لم أجربه في مركز حراسة المرمى”.وأتم: “مباراة الأهلي صعبة، لكن علينا الاستمتاع الآن بالفوز على الاتحاد ونبدأ التركيز في مباراة الديربي”.ويستضيف الزمالك منافسه النادي الأهلي، يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك انه سعيد جدا باداء لاعبى الزمالك امام الاتحاد السكندرى والفوز المستحق للفارس الابيض مصيرا الى ان الزمالك يبدأ مرحلة جديدة لامكان فيها الا للانتصارات فقط

 

وقال جوميز عقب المباراه التى انتهت بفوز الزمالك بثنائية ان لاعبى الزمالك التزموا بالتعليمات فحققوا الفوز فى واحدة من اصعب المباريات للفرق وان الفوز سيكون حليفنا فى مباراة الاهلى ايضا

وقال جوميز ان الزمالك يمتللك افضل لاعبين فى مصر وان كان يحتاج الى تدعيمات سنسعى بالاتفاق الى دعم الزمالك فى بعض المراكز لان الزمالك فريق كبير وصدم جوميز عبدالله السعيد قائلا انه لم يقدم ما لديه وانه ينتظر منه اكثر خلال الفترة القادمة لانه لاعب كبير

 

وعن مباراة القمة يوم الاثنين القادم قال جوميز ان هذه المباراه يعلم جيدا اهميتها خاصة بالنسبة للجماهير التى تعتبرها بطولة فى حد زاتها وانه سيسعى لاسعاد جماهير الزمالك والفوز على الاهلى

واكد جوميز ان الاهلى ليس بالفريق المرعب وليس متصدر الدورى لذلك فهى ليست قمة واعلم كيف يفكر السويسرى كولر واعرف مستوى ومهارات لاعبى الاهلى لكنهم ليسوا افضل من لاعبى الزمالك بالعكس الزمالك يفوق الاهلى فنيا ومهارة بنسبة تزيد على 20% لذلك فالتفوق سيكون لنا

واكد جوميز انه يخشي فى الاهلى كهربا وكان امام عاشور وهم من ابناء الزمالك وامام خارج المباراه وهو امر يريحنا كثيرا اما كهربا فسوف اسعى لفرملته هو والتونسي الاخطر على معلول

واكد انه يتمنى شفاء حسين الشحات سريعا لكنه يتمنى الا يشارك فى المباراه

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الاتحاد السكندري اليوم كانت من طرف واحد، موضحا بأن فريقه تمتع بالكثافة الهجومية ولم يمنح للمنافس أي فرصة للتسجيل.
وتابع أن الزمالك كان مستحوذ على الشوط الأول بنسبة 80% في الشوط الأول، وأنه كان سعيد بأداء فريقه في لقاء اليوم.

وأكد:” من الطبيعي أن يستخدم سياسة التدوير في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق، مشيرا بأن مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لم يشاركان في المباراة، فا الأخيرة يعاني من نزلة برد قوية، في حين يعاني شلبي من كدمة في الضلوع.

ج
وواصل:” البعض قد يرى المباراة سهلة لكنها لم تكن كذلك على الاطلاق، الانحاد فريق قوي ومنظم، ورغم تسجيل الزمالك لثلاثة أهداف كان بإمكان الفريق تسجيل أكثر من ذلك”.
وأشار:” عبدالله السعيد لاعب ذكي جدا ويستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء 6 أو8 أو10، لكن لم أقم بتجربته في مركز حراسة المرمى”.
وأختتم:” مباراة الأهلي صعبة، وعلينا الاستمتاع الأن بالفوز على الاتحاد ونبدأ التركيز في ديربي القاهرة”.
جوميز: علينا الاستمتاع قبل القمة | يلاكورة

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 18 يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 27 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!