اخبار الاهلى اليوماخبار تركى ال الشيختوب سيكريت

تركى ال الشيخ يعكنن على الزمالك بالقمة ويقدم هدية كبرى للخطيب

وجه تركي آل شيخ مستشار هيئة الترفيه السعودي ضربة قوية لنادي الزمالك، وذلك قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري العام المؤجلة من الأسبوع العاشر للبطولة والمقامة على ملعب ستاد القاهرة الدولي بعد غد الإثنين.

 

ووفقاً لمصادر سعودية مقربة، فإن هناك رغبة لإعادة بطولة السوبر المصري السعودي من جديد، وذلك في الفترة القادمة، بمشاركة النادي الأهلي الذي حقق كل الألقاب التي تجعله طرفاً في هذه البطولة.

وتقام بطولة السوبر المصري السعودي، بنظام يتشابه مع نظام النسخة الإسبانية من البطولة، حيث تشمل أربع فرق قوية وكبرى محققة الانتصارات في الدربي والسوبر، وتقام البطولة بالنظام الإقصائي.
وكان ثمة خلاف بين أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، وبين تركي آل شيخ، على خلفية ما قاله سالم بشكل يؤكد رفضه الضمني توجه الفريق الأبيض إلى السعودية لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية، بعدما شدد على أن الزمالك متوجه إلى ستاد القاهرة الدولي لخوض مباراة القمة.

 

وأبدى تركي غضبه الشديد من سالم، وطالب بإزالة صورته من نادي الزمالك، وذلك بعد خروج تركي آل شيخ لتوضيح أن الاتحاد الدولي يرفض إقامة مباريات الدوري خارج البلاد، إلا في بعض الحالات التي لا تنطبق على مصر.

وكتب تركى ال الشيخ على تويتر انا اهلاوى واتمنى فوز الاهلى ويسلام لو تكرر 6-1 فى القمة المقبل وصفقة عالمية للاهلى ولو اراد ابراهيم عادل سيكون بالجزيرة

وكتب تركى ال الشيخ:انا اهلاوى ونفسي فى 6-1 جديدة ولو اراد الاهلى عادل سيكون بالجزيرة
وخسر نادي الزمالك من نظيره الأهلي، في مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت في السعودية قبل رمضان الماضي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة القوية التي جمعت الثنائي في المملكة الشقيقة.

ويريد تركي آل شيخ إقامة بطولة السوبر المصري السعودي مجدداً، بمشاركة النادي الأهلي، مع بحث استبعاد نادي الزمالك من البطولة، وتواجد لفيف من الأندية السعودية التي سوف تشارك في البطولة القوية، بجانب النادي الأهلي.
يذكر أن النادي الأهلي يخطط لخوض مباراة قوية أمام الزمالك في الدوري العام والمقررة بعد غد الإثنين في الدوري العام، مساء السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!