اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مدرب اتحاد الجزائر واغرب ما قال عن مواجهة الاهلى فى السوبر الافريقي

لم يخف عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر لكرة القدم سعادته الكبيرة بقيادة الفريق لأول تتويج قاري في تاريخه عقب إحرازه لقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) على حساب ضيفه يانج أفريكانز التنزاني، مساء السبت.

 

وكشفت تقارير عن الموعد الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن موعد بطولة دوري السوبر الإفريقي التي تقام للمرة الأولى.

ومن المقرر أن يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة دور الربع نهائي من دوري السوبر الإفريقي يوم 15 يوليو المقبل؛ حيث تقام بداية البطولة في الـ 20 من شهر أكتوبر المقبل.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مسابقة دوري السوبر الإفريقي للموسم الجديد باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويشارك في مسابقة دوري السوبر الإفريقي 8 أندية، وهي: “الأهلي المصري – الترجي التونسي – مازيمبي الكونغولي – سيمبا التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي – إنييمبا النيجيري – الوداد المغربي – الرجاء المغربي”.

 

وقال بن شيخة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ” أنا اليوم أسعد رجل في العالم. سعيد جدا لأنه ثاني تتويج قاري لي في بضعة شهور، بعدما فزت بكأس السوبر الإفريقي في سبتمبر الماضي (مع نهضة بركان المغربي). هذا فضل من الله”.

وأضاف:”الحمد لله الذي سخرنا لكتابة تاريخ فريق كبير. الفضل يعود أيضا للجمهور الذي وقف معنا رغم تخلفنا في النتيجة في بداية المباراة، وكان دافعا قويا لنا للصمود والمقاومة وساعدنا على تسيير النتيجة حتى النهاية”.

واعترف بن شيخة، بأن اتحاد الجزائر بدأ المباراة بشكل سيئ جدا بسبب الضغط ونقص خبرة اللاعبين، مما اضطره إلى تغيير الرسم التكتيكي من 4-1-4-1، إلى 4-4-2، وإعادة تنظيم خط الوسط بإجراء بعض التبديلات من أجل التعامل مع طريقة لعب المنافس.

واستطرد يقول:”اليوم لم أعرف فريقي نتيجة أمور كثيرة كالضغط وتسيير المباراة، وتضييع ضربة جزاء والتعامل مع الدقائق الأخيرة. لو كان بمقدوري الدفع بـ5 مدافعين جدد لقمت بذلك. لكن هذا لا ينقص أبدا من أحقية تتويجنا بالكأس بالنظر لأدائنا في المباريات الـ12 التي سبقت مباراة اليوم. من أجل هذا الهدف، فرطنا في الدوري المحلي، حيث كان بإمكاننا أن نكون اليوم في المركز الثاني”.

كما أكد ان اتحاد الجزائر بتتويجه بلقب كأس الكنفيدرالية يكون قد اجتاز مرحلة رغم أن لاعبين كبار مروا على هذا الفريق دون أن ينجحوا في ذلك، كاشفا أن هدفه القادم هو السوبر الإفريقي امام الاهلى واعرف جيدا من يكون الاهلى فهو كبير افريقيا بلا منافس

مشيرا الى ان الاهلى سبب الام شديدة لفرق المغرب العربى كله وليس الوداد لكننا قادرون على الفوز على الاهلى بالسوبر فى اى مكان واعرف خطورة لاعبه محمود كهربا وانا قادر على ايقافه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!