اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن موقف وسام ابوعلى من مباراة العودة بين الاهلى وسيمبا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من العودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.
وأصيب وسام أبو علي بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء الأمر الذي تسبب في غيابه عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بالإضافة إلى البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتثير الشكوك في الفترة الحالية حول مدى لحاق وسام أبو علي بالمواجهة المرتقبة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد  غيابه عن لقاء الذهاب لعدم الجاهزية.

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن موقف اللاعب الفلسطيني النهائي لم يتحدد هذه اللحظة من خوض مباراة العودة حيث يوجد محاولات لتجهيزه مستمرة خلال الفترة الحالية خاصًة أن السويسري مارسيل كولر يريد الاعتماد عليه بصورة أساسية.
وكان وسام أبو علي قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف نادي سيريس السويدي في صفقة بلغت قيمتها نحو 2.5 مليون دولار بعد منافسة مع أكثر من نادِ أوروبي.

وعلى سياق اخر يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم من أجل شرح بعد التعليمات الفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب المارد الأحمر إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة؛ وذلك لتفادى ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة.
ويلتقي فريق الأهلي أمام بطل تنزانيا الجمعة الموافق 5 ابريل  في إطار مباريات عودة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب ستاد القاهرة وكان الاهلى قد فاز فى لقاء الذهاب على سيمبا بهدف نظيف سجله كوكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!