الكره المصرية

هروب نجما الزمالك يشعل بركان واحد الى براميدز والثانى للاهلى ومرتضى يبحث عنهما

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى هروب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ودخوله في صدام مع المسؤولين داخل القلعة البيضاء، وعلى رأسهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأبيض، حيث رفض اللاعب خوض التدريبات، وقرر الغياب لليوم الثاني على التوالي وقبل مواجهة غزل المحلة في الدوري.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك أزمة كبيرة تضرب نادي الزمالك، بسبب العديد من مستحقات اللاعبين المالية، بجانب رغبة سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرحيل إلى بيراميدز، حيث تم توقيع العقود مع الفريق السماوي، ويرفض فكرة فسخ تعاقده مع بيراميدز، ورد المبلغ المالي الذي حصل عليه عقب توقيعه للعقود.

وعلم  الاهلى اليوم  أن سيف فاروق جعفر، أغلق هاتفه لليوم الثاني على التوالي، ولم يحضر إلى التدريبات، ولم يعثر عليه أحد، وفشل المسؤولين داخل نادي الزمالك، في الوصول إلى اللاعب، وسيغيب عن مواجهة غزل المحلة، حيث رفض اللاعب تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء، ورحب بالانتقال إلى بيراميدز، وتم توقيع العقود.

وتردد فى الزمالك مخاوف من هروب احمد فتوح هو الاخر الى الاهلى

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات تأهيل بالكرة وبدونها، وتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، وتولى أعضاء الجهاز المعاون بالفريق الإشراف على هذه الفقرة ، وحرصوا على تدوين كافة التفاصيل بالفقرة ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!