اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة كبرى الى صن داونز وفضيحة خطاب الكاف

أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بخصوص الأخطاء التحكيمية المتكررة بحق فريق الأهلي، خاصة في المباريات الإفريقية الثلاث الأخيرة، سواء في لقاء السوبر مع اتحاد العاصمة الجزائري الذي جرى بالمملكة العربية السعودية يوم 2023/9/15، أو في أولى مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني والتي أقيمت بدار السلام يوم 2023/10/20، وأخيرًا مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي بذات البطولة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي أقيمت في بريتوريا أمس.

وشهدت كل هذه المباريات أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الإفريقية. وطلب النادي في خطابه من «كاف» اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي وأن يحرص السادة الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الإفريقية.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد سراج الدين، إلى القاهرة، منذ قليل، قادمة من جنوب إفريقيا، بعد الخسارة التي لحقت بالفريق الأحمر، مساء أمس أمام صن داونز، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!