الرياضه العربيةالكرة العالمية

اهلى جدة يقترب من التعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي

دخل الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن قائمة اللاعبين الذين يرتبط اسمهم بالانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

 

محرز على رادار الدوري السعودي
ويلعب رياض محرز في صفوف مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2018 قادما من ليستر سيتي بعد تتويجه معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف موقع “lagazettedufennec” الجزائري عن رغبة الأهلي العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين في التعاقد مع رياض محرز خلال الموسم المقبل.

 

وأوضح الموقع أن محرز تلقى عرضًا من إدارة أهلي جدة للانتقال إلى الفريق في الموسم المقبل، مقابل الحصول على راتب تبلغ قيمته 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما الصحفي الإسباني آرون دومينيغيز أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن وليد معاذ، رئيس الأهلي، قد سافر بالفعل إلى العاصمة البريطانية لندن، للتفاوض مع النجم الجزائري بشأن الانتقال إلى الفريق.

نجوم جدد على أندية لائحة الدوري السعودي
وظهرت في الساعات الماضية أنباء عن نجوم جدد تسعى أندية الدوري السعودي للمحترفين للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وعلى رأس هؤلاء النجوم، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والمرشح للانتقال إلى أحد أندية القمة في الدوري السعودي بالإضافة إلى نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا، نجولو كانتي الذي بات قريبا بقوة من الانضمام إلى فريق اتحاد جدة بطل الدوري السعودي بعقد يمتد لموسمين، بعد لقاء وفد النادي مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

كما تشمل القائمة الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس، حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي يسعى نادي النصر السعودي وبكل قوة للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن النصر السعودي عرض على هوجو لوريس عرضا لمدة موسمين ليحرس عرين الفريق في الموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!